بايدن: لا نسعى لاحتواء ايران وانما منعها من امتلاك السلاح النووي (الجمهورية) في 2 فبراير، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اعن نائب الرئيس الاميركي جو بايدن: "اننا لا نسعى لاحتواء ايران وانما منعها من امتلاك السلاح النووي". شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق اطلاق نار في محيط شارع مار الياس المصيطبة التالي تأهب إسرائيلي على الحدود مع سوريا ولبنان إقرأ أيضا مجلس الوزراء ملتئماً… وتأكيد رسمي: لافتات «شكر إيران» ستُزال خلال يومين! مقرب من تراب يرفض الانسحاب الإسرائيلي من لبنان: لا يمكن التعويل على الجيش اللبناني! 32 قتيلاً في زلزالَي فنزويلا… وواشنطن تعلن إرسال فرق إنقاذ ومساعدات مسار واشنطن ينتزع التراجع الأول: تل أبيب تقبل بالانسحاب الجزئي نحو «المناطق النموذجية».. والجيش ركيزة الرهان الدولي