تورط شقيق النائب حسين الموسوي بسرقة سيارات

كشفت معلومات موثقة لتلفزيون المستقبل ان شقيق نائب حزب الله حسين الموسوي حاتم الموسوي شكل مع اشخاص آخرين عصابة لسرقة السيارات وتزوير اوراقها ومن ثم بيعها بطريقة شرعية، وقد اوقفت قوى الامن الداخلي افراد العصابة في حين توارى الموسوي عن الانظار. يُذكر ان الشقيق الثاني للموسوي هاشم فار من وجه العدالة او من وجه القضاء بعد تورطه بتصنيع وبيع حبوب الكبتاغون المخدرة.

المراسل:
فضائح المنتمين والمقربين من حزب الله تتوالى، فبعد الكشف عن فضيحة الكبتاغون والتي يتهم فيها شقيق نائب الحزب حسين الموسوي وبعد رفع النقاب عن فضيحة الادوية المزورة والمتهم فيها شقيق وزير حزب الله محمد فنيش، تم الكشف عن تورط شقيق النائب الموسوي ويدعى (ح.م) مع عصابة تقوم بسرقة السيارات.
وفي التفاصيل ان في 30 تشرين الثاني من العام الماضي اوقف 3 اشخاص من افراد عصابة تقوم بسرقة السيارات من بيروت وجبل لبنان، الاشخاص الثلاثة هم (أ.ز) (خ.ح) و (ج.م) وقد اعترفوا بالاشتراك مع المدعوين (ح.م) وهو شقيق الموسوي، و(ض.ع) على سرقة 13 سيارة وتسليمها للمدعويين (م.أ) و (ط.ف) و(ح.ص).
وبعد ضبط 10 سيارات اوقف القضاء المختص الاشخاص الستة، فيما سطر البلاغ بحث وتحري بحق شقيق الموسوي والعمل على توقيف باقي المتورطين وضبط باقيا لسيارات والتثبت من كل مواصفات السيارات المضبوطة تمهيداً لتسليمها لمالكيها.

السابق
ابادي: للاهتمام بمساعدة النازحين السوريين من منطلق انساني
التالي
إيران “تتخانق” مع نفسها حول المفاوضات مع أميركا