منصور: الموظف في السفارة اللبنانية بدمشق ذبحه مسلحون وساعدنا عائلته

ردّ المكتب الإعلامي لوزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور على ما صدر في صحيفة "المستقبل" في الصفحة الثالثة، بعنوان "منصور يعوض الشبيحة من جيوب اللبنانيين"، وأكد في بيان أن "الموظف في دار سكن السفارة اللبنانية في دمشق، ذبح من قبل مسلحين أثناء قيامه بواجبه الوظيفي، مما إستدعى مبادرة إنسانية تجاه عائلته، وهذا أمر يجب القيام به حيال أي موظف يتعرض لاي حادث أثناء القيام بعمله خلال الدوام الرسمي، بغض النظر عن مكان وقوع الحادث".
ولفت الى أنه "كي لا يلتبس الامر على القراء، ويصبح الموضوع مادة للجدل السياسي، فإن مجلس الوزراء قرر مساعدة الموظف المذكور دون تحفظ من أي وزير، و هذا ما تجنبت كاتبة المقال الحديث عنه قصدا أو عن غير معرفة ما يصدر من قرارات مجلس الوزراء".
ورأى المكتب أنه "من المستغرب رد الفعل هذا على إلتفاتة إنسانية بحتة حيال عائلة الموظف المغدور، ومحاولة إستخدامها في البازار والسجال السياسي الرخيص. علما أن مواقف وزير الخارجية كلها مشتقة من موقف الحكومة اللبنانية".
وعليه، أسف "لهذا المستوى من اللامهنية واللامسؤولية، مع قضية إنسانية محضة، كنا نتمنى أن يتم التعاطي معها بروح من المسؤولية والإنسانية ولو من باب السير على غرار مساعدات الحليب في أكثر من مكان".  

السابق
أهالي طيردبا قطعوا الطريق العام احتجاجا على تراكم الحفر وسط الطريق
التالي
الضاهر: سلاح حزب الله يغتال الوطن ومؤسساته ويساهم في وجود العصابات