10 طرق لإثارة إعجاب المرأة…

رجل وأمرأة

ان القيام باي عمل وان كان بسيطا، قد يثير اعجاب المرأة كمغازلتها او الاهتمام بها.

10 طرق قد تساعدك على كسب قلب المرأة التي تحبها:

مجاملتها

مجاملة المرأة تعد من اكثر الامور التي تفرح قلبها، اذ ان المرأة كائن حساس بحاجة الى سماع العبارات الجميلة، كما ان المرأة تعشق ان يسألها الرجل عن الامور التي تحبها في الحياة.

طلب المشورة

ان المرأة تحب ان يطلب الرجل المشورة منها، اذ انها تشعر بانه مهتم لارائها ووجهات نظرها، انما على هذا الاخير الا يشعرها بانه عاجز عن حل الامور بنفسه او ان يزعجها ويشعرها بعدم الراحة.

غازل عيونها ونظراتها

هل تريد ان تجاملها بطريقة صادقة؟ الحل بسيط قل لها: لديك عيون جميلة او امدح طلتها كأن تقول لها: انت جميلة في هذا الثوب.

افتح لها الباب

من الطرق التي تثير اعجاب المرأة هي ان يقوم الرجل بفتح الباب لها، فهذه لفتة كلاسيكية تعبر عن النبل والاخلاق العالية.

اطرح عليها الاسئلة

عندما تريد ان تتعرف على اي امرأة يجب عليك ان تبذل جهدك لاشعارها بالراحة، كأن تناقشها بالامور التي تحبها، ومعظم النساء يجدن متعة في التحدث عن انفسهنّ، وبالتالي على الرجل ان يسأل المرأة عن ماضيها، هواياتها والامور التي تحبها اذ ان ذلك يشعرها بانه مهتم بها ويريد ان يدخل الى خبايا قلبها.

تجاهل هاتفك

حين تجيب على هاتفك او تتحقق من رسالة نصية في منتصف محادثتك مع المرأة، فهذا يشعرها بانك غير مبال لكلامها، وبالتالي حين تجري محادثة مع المرأة التي تحبها عليك اغلاق هاتفك لتظهر لها كم هي مهمة في حياتك وكم انت مهتم لحديثها.

اختلط مع صديقاتها

ان المرأة تعجب بالرجل الاجتماعي، الودود الذي يلفت نظر اهلها واصدقائها، وبالتالي يجب على الرجل ان يتقرب من دائرتها الضيقة ويجري محادثات مع اصدقائها لاثارة اعجابها.

ساعدها في ارتداء المعطف

من الامور البسيطة التي تثير اعجاب المرأة هو ان يقوم الرجل بمساعدتها على ارتداء معطفها، وهو الامر الذي لم يعد مألوفا في هذه الايام.

الاعتناء بالشكل الخارجي

ان المرأة تحب الرجل الانيق الذي يهتم بشكله الخارجي وبطلته وبرائحته، تماما كما ان الرجل يميل الى المرأة الانيقة التي تهتم بشكلها الخارجي.

انظر في عينيها

تعشق المرأة ان ينظر اليها الرجل في عينيها وهي تتحدث، فهذا دليل على انه مهتم بحديثها.

السابق
لماذا رفضت الجامعة اللبنانية إحياء ذكرى جبران تويني؟
التالي
العلاقة بين المكونات الطائفية اللبنانية إلى اندثار