ديانا تكشف عن أغنية جديدة

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن استعدادها لتقديم أغنية باللهجة المغربية، مؤكدة حبها الكبير للتراث المغربي، وأن فكرة الغناء بالمغربية جاءتها في إطار حرصها على التنوع والتغيير في اختياراتها. وذكرت حلقة الثلاثاء الماضي من برنامج «حبايب» أن حداد أكدت أنها ستستمر في الغناء باللهجة المغربية مادامت وجدت النصوص والكلمات الهادفة.
وأشارت إلى أن أغنيتها المغربية الأولى كانت بعنوان «كنت حاسبك» وطرحتها في ألبوم «أول مرة»، وأنها أدت أغنية «ليناوي» من التراث المغربي، وذلك في مجموعة من الحفلات الغنائية، معربة عن اعتزازها الكبير بهاتين التجربتين.

وعن احتمالات تقديمها دويتو مع أحد الفنانين المغاربة، أكدت حداد أنه متى وجدت النص والكلمات الجيدة فإنها لن تتردد في قبول الدويتو، وأنه يشرفها التعاون والعمل مع أي فنان مغربي يكون صوته جميلا.

وحول الكليب الجديد الذي تقوم حداد بتصويره حاليا، أكدت الفنانة اللبنانية انتهاءها من تصوير أغنية من اللون الشعبي اللبناني تحمل عنوان «قلبي وفي» مع المخرج اللبناني جاد شويري، وأنها ستقوم بطرحها خلال الأيام المقبلة عبر الفضائيات العربية، وهي من كلمات الشاعر فارس اسكندر وألحان سليم سلامة.  

السابق
سميرة سعيد: لست نادمة
التالي
سعودي يتزوج “مؤسسة تعليمية”!