مسلح أطلق النار على السفارة الأميركية في تل أبيب وأصاب حارساً والشرطة اعتقلته في 20 نوفمبر، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أعلنت الاذاعة الاسرائيلية ان مسلحاً أطلق النار على السفارة الأميركية في تل أبيب وأصاب حارساً وقد اعتقلته الشرطة شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق المعارضة الكويتية ستتظاهر عشية الانتخابات التالي قاووق: اسرائيل أصبحت موضع سخرية الجيوش إقرأ أيضا الأمن العام اللبناني يلغي جوازات السفر «غير البيومترية»: مهلة حتى أكتوبر للاستبدال تفادياً لمنع السفر وعوائق العبور الدولية 672 مليون دولار لخطة أميركية تستهدف تفكيك القدرات النووية الإيرانية سلام يفتح صندوق «بواخر الكهرباء»: إنجاز دفتر الشروط للتدقيق الجنائي.. ودعوة للوزراء لملاحقة شبهات الهدر توتر متصاعد في مضيق هرمز بعد استهداف سفينة شحن.. وتحذيرات إيرانية جديدة للملاحة