حوري: لا كلام عن حكومة جديدة قبل استقالة الحالية

أكد عضو "كتلة المستقبل" النائب عمار حوري في حديث الى محطة "الجديد"، "أن لا كلام عن صياغة لحكومة جديدة قبل استقالة الحكومة الحالية"، معتبرا ان "هناك ثلاث طرق فقط لاسقاط الحكومة، اما باستقالتها أو استقالة ثلثها أو أن يقوم مجلس النواب بسحب الثقة".

وعلق حوري، على ما اوردته بعض الصحف المحلية الصادرة اليوم ومنها صحيفة "الاخبار" عن نقاشات ومباحثات تجري داخل صفوف قوى الرابع عشر من اذار من أجل مقاطعة حضور الاحتفال الذي سيقوم لمناسبة عيد الاستقلال، فقال:"خبر مختلق من ألفه الى يائه ولا أساس له من الصحة"، مؤكدا مشاركة قوى "14 آذار" بالإحتفال الذي سيقام للمناسبة، لأنه عيد على مستوى الوطن ككل"، معربا عن "احترامه لقيادة الجيش اللبناني في هذه المناسبة".

وعن مبادرة الحزب التقدمي الاشتراكي الانقاذية للوضع الحكومي، أشار الى أننا "لم نطلع على مضمون هذه المبادرة وبالتالي نحن نرحب بأي حراك إيجابي يجري على الساحة المحلية السياسية، ولكن علينا معرفة مضمون هذه المبادرة وما هو متاح وما هو غير متاح فيها".

وختم حوري بالقول: "لا وجود لأي فراغ في ظل مواد دستورنا، وحكومة تصريف الاعمال يمكنها القيام بالعمل، ولا كلام عن حكومة جديدة او اتفاق مسبق قبل استقالة الحكومة الحالية".
  

السابق
ثانوية الكفيراحتفلت بذكرى الإستقلال
التالي
الموسوي: المقاومون يتحلون بأخلاقية المقاتل الشريف