المر: تحيط بنا أزمات خطرة والمهم حفظ الإستقرار والسلم الأهلي

التقى النائب ميشال المر في مكتبه في العمارة سفير المملكة العربية السعودية علي عواض عسيري وتم التداول في شؤون محلية وإقليمية وكيفية الخروج من الأزمة السياسية الحادة في البلد وتثبيت الإستقرار.
وقال المر "يحيط بلبنان أزمات خطرة على الوضع الداخلي، والمهم أولا المحافظة على الإستقرار والسلم الأهلي في لبنان وعلى الوحدة الوطنية. لقد تداولنا في هذه المواضيع حيث ان المملكة هي دائما الى جانب لبنان والداعمة له، وقد طلبنا منه نقل شكرنا الى المملكة ولجلالة الملك على هذا الدعم. نحن اليوم في ظروف صعبة مما يتطلب تكاتف الجهود من قبل الجميع وليس من المملكة وحدها وعلى الكل التعاون للخروج من هذه الأزمة".
كما راى المر ان "ليس هناك من موجب لتأجيل الانتخابات النيابية".
بدوره قال السفير السعودي "لقد سررت اليوم بزيارة دولة الرئيس ميشال المر وكان اللقاء مثمرا، استعرضنا خلاله الأوضاع على الساحة الداخلية والتطورات التي تشهدها المنطقة. وقد لمست حرص دولته على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية وتثبيت الإستقرار الداخلي عبر إيجاد الحلول المناسبة لتجنيب لبنان ترددات ما يحصل من حوله. والحقيقة ان هذه النظرة تتطابق تماما مع نظرة المملكة العربية السعودية التي تشجع المسؤولين اللبنانيين بشكل دائم على الوحدة والتفاهم والتحلق حول الدولة ومؤسساتها والعمل من أجل المصلحة الوطنية العليا".  

السابق
بوند يزور القوات البريطانية في افغانستان
التالي
ترك المواطنة ناديا فتح الله في جرد الفرزل بعد خطفها ظهراً