العدو يدمر مقر الحكومة..والمقاومة تجدد استهداف تل ابيب

إرتفعت حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على غزة خلال الساعات الماضية إلى 38 شهيداً بينهم ثمانية أطفال وأكثر من 350 جريحاً.

آخر الغارات إستهدفت فجرا مقر رئاسة مجلس الوزراء في غزة ودمرته، كما إستهدفت مدينة عرفات للشرطة ومقر الجوازات غرب مدينة غزة، وإستهدفت غارة اخرى مسجد عباد الرحمن في مخيم البريج وسط القطاع فدمرته بالكامل.

فيما شن الطيران الحربي فجرا اكثر من عشر غارات متتالية إستهدفت منطقة الانفاق في رفح دون الإبلاغ عن وقوع إصابات ، كما شن غارات على عدد من مناطق القطاع وإستهدف منازل عدة في مخيم البريج وسط قطاع غزة. وحي الزيتون جنوب شرق غزة، وتجددت الغارات ليلا على مدينتي دير البلح ورفح، فيما طال القصف المدفعي العنيف بلدة القرارة جنوب خان يونس، وإستهدفت الزوارق الحربية الصهيونية الساحل الغربي لمدينة غزة بقصف عنيف، طاول عددا من المنازل الاهلة بالسكان موقعا العديد من الجرحى.

هذا وأعلنت حركة حماس عن إستشهاد اربعة فلسطينيين بينهم ثلاثة اخوة احدهم أحمد أبو جلال القائد الميداني في كتائب القسام الجناح العسكري لحماس، في غارة جوية اسرائيلية على مخيم المغازي وسط القطاع. ونعت سرايا القدس احد قادتها في الالوية الصاروخية الشهيد أيمن رفيق سليم متأثرا بجراح اصيب بها في غارة شرقي غزة.

من جهتها. ردت المقاومة الفلسطينية على الاعتداءات الاسرائيلية، مستهدفة مدينتي القدس وتل ابيب الى جانب العديد من المستوطنات الاسرائيلية. واعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ان إحدى سراياها قصفت بعيد منتصف الليل مستوطنة نتيفوت واوفاكيم بعدد من صليات صورايخ غراد.

السابق
ماذا يُحضَّر للأسير داخل الغرف السوداء؟
التالي
الشرق الجديد