منخب الارز وقطر اليوم.. بوكير: جاهزون

يلتقي منتخبا لبنان وقطر اليوم الاربعاء الساعة الخامسة الا ربعا من عصر اليوم بتوقيت بيروت على ملعب نادي السد في الدوحة، في المرحلة الخامسة للدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية للمجموعة الاولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم الـ20 لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل سنة 2014. وكانت قطر فازت على لبنان 1 – 0 في مباراة الذهاب في بيروت. على صعيد آخر، تقام اليوم 47 مباراة دولية ودية، ابرزها البرازيل – كولومبيا وهولندا – المانيا.

اعتبر المدير الفني الألماني لمنتخب لبنان لكرة القدم ثيو بوكير ان توقع نتيجة المباراة مع قطر التي ستقام في الدوحة اليوم في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من المرحلة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 سيكون صعباً.
واذ اكد أن الفرص متساوية بين الفريقين لأن ظروفهما متشابهه في المرحلة الحالية، توقع بوكير مباراة هجومية وقوية من المنتخب القطري.
واكد بوكير ان عودة قائد الفريق رضا عنتر لا تعني أنه المسؤول عن النتيجة بل جميع اللاعبين يدركون صعوبة المهمة وضرورة تحقيق نتيجة جيدة.
وسيلعب منتخب لبنان لكرة القدم مباراته الخامسة في التصفيات الاسيوية بتشكيلة يغيب عنها مدافعان هما علي حمام الذي تعرض لتمزق خفيف، وحسين دقيق الذي اجرى عملية جراحية، الا ان البديل جاهز.
ومن المتوقع ان يلعب المنتخب اللبناني بالتشكيلة التالية:
حراسة المرمى : عباس حسن
خط الدفاع: احمد زريق، يوسف محمد ، بلال نجارين، وليد اسماعيل
خط الوسط: عباس عطوي، رضا عنتر، هيثم فاعور
خط الهجوم: محمد حيدر، محمود العلي، حسن معتوق.
من جهة ثانية، رفضت السلطات الامنية القطرية بشكل حاسم امكانية وضع شاشة عملاقة كي يتمكن الجمهور اللبناني من متابعة مباراة منتخب بلاده، في ظل الزحف الجماهيري من بلدان الخليج العربي ولبنان باتجاه الدوحة، اضافة الى اعداد اللبنانيين الكبيرة الموجودة في العاصمة القطرية.
وافترش الجمهور اللبناني الارض استعداداً لشراء تذاكر المباراة التي ستباع في اليوم نفسه، علماً ان عدد البطاقات المخصصة للجمهور اللبناني ستكون 1500 بطاقة بحسب ما اشار منسق الرابطة الوطنية لجمهور منتخب لبنان محمود ابو النجا.

السابق
فنيش: هناك خلط بين تزوير مستند وادوية صالحة او غير صالحة
التالي
توجه للاسير لقطع طريق صيدا اليوم عند الرابعة بعد انتهاء العزاء