تجهيزات مكتبية من الكتيبة الاسبانية لمركز شبيبة سيدة الخلاص في مرجعيون

تسلم مركز "شبيبة سيدة الخلاص" من الكتيبة الإسبانية العاملة ضمن قوات اليونيفيل تجهيزات مكتبية ممولة من المملكة الإسبانية، وذلك في احتفال اقيم في قاعة كنيسة السيدة العذراء المارونية في مرجعيون بحضور راعي ابرشية صور للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج، قائد الكتيبة الاسبانية الرائد ميغل انخيل هيرانز ممثلا قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال مانويل روميرو كاريل ،رئيس بلدية مرجعيون آمال الحوراني، كاهن رعية سيدة الخلاص في مرجعيون الاب حنا الخوري وحشد.
والقيت كلمات لكل من الأب الخوري والحوراني اكدت على اهمية التقديمات والخدمات الانمائية التي تقوم بها الكتيبة الإسبانية في مناطق عملها.
ثم القى الرائد هيرانز كلمة ، معتبرا انه "من المهم ان تكون التجهيزات المقدمة قادرة على ان تساهم في تعليم الشباب مبادئ الحرية والتسامح، فهذه القيم واجبة الوجود في اي مجتمع يطمح الى التقدم والازدهار"، مؤكدا "ان مهمة الكتيبة الاسبانية هي تأمين بيئة آمنة ومستقرة في جنوب لبنان بالاضافة الى المساهمة بتنمية البلدات الواقعة ضمن اطار انتشارها".
وثمن المطران الحاج "هذا التعاون المميز بين اليونيفيل والاهالي، والذي ينعكس مشاريع انمائية وخدماتية في المنطقة"، متمنيا "ان تشهد هذه المنطقة المزيد من الاستقرار والامان".
وبعد التوقيع على وثيقة تسليم وتسلم التجهيزات، ازاح الحاج وهيرانز والحوراني الستار عن لوحة تؤرخ للمشروع.

السابق
لن ترى النور
التالي
اختتام برنامج “معاً من أجل مجتمع متضامن”