هالوين 2012…من الأفضل والأسوأ؟

بمناسبة إحتفالات "هالوين" التي تقام مع انتهاء شهر تشرين الاول من كل عام، يتهافت نجوم هوليوود على الإبداع والظهور بأفضل الأزياء التنكرية، بحيث تشتدّ المنافسة فيما بينهم للظهور بأجمل الأزياء. قد ينجح بعضهم بالإبداع، بينما يفشل البعض الآخر فشلاً ذريعاً. ترى كيف كانت الأحوال هذا العام؟

جاءت الملابس الأفضل هذا العام لرئيسة تحرير مجلة Vogue- هونغ كونغ، أنا ديلو روسو، التي أبدعت كعادتها من خلال تنكرها بزي راهبة، حيث إتقنت تصميم الزيّ، من خلال إستعمال القماش الأبيض والأسود، ووضع التاج الفضّي الكبير على رأسها، وإضافة نوع من الهالة الذهبية وراء ظهرها.

أما كيم كارداشيان، التي أطلّت بشعر أشقر، فلم تفوّت الفرصة لإظهار مفاتنها والوزن الذي خسرته من خلال إرتدائها لزي "حورية البحر"، وهو كناية عن فستان أخضر طويل، ذيله مموج بلونيّ الأخضر القاتم والفاتح، أما الأصداف البحرية فقد زيّنت منطقة الصدر، وعقد اللولو الذي إرتدته أضاف رونقاً على طلّتها. يذكر أن كاردشيان قد غرّدت على تويتر مساء أمس أنها تتحضر لحفلة هالوين وحمّلت صورة مع صديقها كاين ويست الذي تنكرّ بزي البحار.

من جهة أخرى، تنكرت جيسيكا ألبا، وزوجها كاش وارين، وإبنتها "أونور" بزيّ الخارقون، حيث غرّدت على تويتر “The Incredible’s #HappyHolloween أي عيد هالوين سعيد من "الخارقون"، وقد أطلّت العائلة السعيدة بالزي التقليدي الأحمر والأسود مع الحزام الأصفر الذي يلفّ منطقة الخصر.

غير أن كريستينا أغيليرا قد تكون الأقل إبداعاً أو رقياً لهالوين هذا العام، حيث أطلّت بشعر زهريّ أشعث، وثوب قصير جدا، ممزق عند منطقة الصدر، وقد رافقها صديقها ماثيو روتلر الذي إرتدى زيّ محارب. يذكر أن كريستينا سبق وأعلنت أنها تريد أن تخرج من نفسها وتقوم بشيء جنوني لم تتجرأ على القيام به من قبل.

السابق
في آخر ايام الهدنة…الطائرات السورية تقصف معقلاً للمعارضة
التالي
جريح باطلاق نار في جب جنين