ديو المشاهير راجع.. وستار أكاديمي

علمنا من مصادرٍ خاصة، أنّ السيدة رولا سعد، مديرة شركة (فانيلا)، تقوم وبسريّة تامّة، بالتحضّير للموسم الثالث من برنامج (ديو المشاهير)، الذي باتَ عرضهُ وشيكاً عبرَ الـ LBCI.. في ما لم نعرف بعد ما مصير البرنامج الأخَر، الذي تٌعدّهُ رولا سعد وتنتجهُ شركتها، أي، ستار أكاديمي.. يتسأل كثيرون عن مصيره، وسنبقى نُلاحق الموضوع، حتّى نعرف متّى سيعود ستار أكاديمي بموسمِهِ التاسع.

ويا تُرى، مَن هُم النجوم الّذين سيكونون في ديو المشاهير؟ وهل يستعين البرنامج بمشاهير من المغرب العربي، بعدما غابوا عن موسميه الأوّل والثاني؟

نُذكّر أنّ البرنامج مأخوذ عن النسخة الأميركية Celebrity Duets الذي عُرضَ منهُ موسم واحد فقط العام 2006 عبر قناة Fox، في ما عرضت الـ Lbc إلى الآن، موسمين، في الأوّل فازت الممثلة اللبنانية نادين الراسي وفي الثاني، الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن. وتقوم فكرة البرنامج على أساس تباري مشاهير من خارج مجال الغناء، بتقديم (ديو غنائي) مع فنانين يستضيفهم البرنامج في كل حلقة. كما يتبرَّع المشاهير بمبالغ تصاعدية، بدءاً من خروج أوّل المشاهير خارج المسابقة، حتى تصل الجائزة إلى 50000 دولار، تُترَك حرية الخيار دائماً للنجم في تحديد الجهة التي ينوي التبرّع لها.

في الموسم الأوّل من البرنامج، إقتصرت المشاركة العربيّة على الممثلة السورية جيني إسبر والممثل المصري أمير كرارة من أصل ثمانية مشتركين.. في ما إنضمّ بالموسم الثاني، مشاهير من السعودية، وهم الممثلين، حبيب الحبيب و ميسون الرويلي، من ضمن 10 مشتركين..  

السابق
ربيع الأسمر ينجو من حادث مروِّع
التالي
الحوت: سوء الإدارة أوصلنا الى الموقف الملتبس ما بين إقرار السلسلة والإضرابات

اترك تعليقاً