ابتكار لبناني جديد !؟

«المدخل الى قواعد وتطبيقات اللغة الانجليزية» (Gateway To Grammer Priciple and Practice) ابتكار جديد وفريد من نوعه على صعيد تعليم قواعد اللغة الانجليزية وكتابتها للمراحل المتقدمة وبالمواصفات العالمية للكتب.

الكاتب محمد القرصيفي، قال: بدأت بإعداد هذا الكتاب بعد سنوات طويلة من الابحاث والتدقيق والقراءة في شتى المواضيع التي تتعلق ببديهيات اللغة في الحياة اليومية والاكاديمية، وقد عملت كمدرس ومترجم فوري للغة الانجليزية والعربية في دول الخليج العربي ولبنان، عندها اكتشفت حلا لمشاكل التلاميذ العرب في فهمهم للغة الانجليزية وحلا للثغرات التي يواجهونها في امتحانات Sat. Toefl & Ilets بالاضافة الى العديد من الاسئلة عند العرب تتعلق باللغة الانجليزية التي لا يجدون لها اجوبة في الكتب الآتية من الغرب.

وعمل القرصيفي على انجاز الكتب تحت اشراف ومراجعة كل من د.لايل ارمسترونغ، جون هيس وجوناثان سويفت بالاضافة الى اختيار اسم الكتاب من قبل جون، وباعتقاده ان هذا الكتاب شامل لقواعد اللغة الانجليزية مما ادى الى ان ينال شهادة تقدير من منظمة Teach me in the Middle East الاميركية كأول شخص وكاتب عربي ينال مثل هذا التقدير.

الكتاب أنجز وسجل في وزارة الاقتصاد اللبنانية وهو موجود بشكل digital copy and hard copy مما يسهل استعماله للذين يدرسون برفقة الكمبيوتر والـ Ipad او الـ tablet. 

السابق
اليونيفيل شمالاً.. خارج البحث
التالي
الثوار وصلوا الى القرداحة.. والمعلم يؤكد ان الارهاب سيرتد عليهم