جولي تهاجم الفيلم المسيء للإسلام

خرجت الممثلة الاميركية انجلينا جولي في لقاء عاجل وهي ترتدي الحجاب وتدافع على الاسلام والقرآن الكريم، رغم أنّها ليست مسلمة.
وتقول نجمة هوليوود بأنّ الفيلم الذي نزل ما هو إلا حرب على الاسلام، مطالبة بمعاقبة الذين انتجوا الفيلم وأساؤوا الى اكثر من مليار مسلم.
من جهته، كلّف الرئيس محمد مرسي السفارة المصرية في واشنطن باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد منتجي الفيلم المسيء للنبي محمد عليه الصلاة والسلام في الولايات المتحدة الأميركية.
وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي – فى بيان صحفي تلاه أمام الصحافيين – بأنّ رئاسة الجمهورية تستنكر أشد الاستنكار محاولة الفئة الآثمة التطاول على مقام رسول الله (محمد)، وتديّن الأشخاص الذين أنتجوا هذا العمل المتطرف.
وأضاف: الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه قد رفضوا هذا التطاول على المقدّسات، مشيرا الى أنّ رئاسة الجمهورية تؤكد أنّ الدولة المصرية مسؤولة عن حماية الممتلكات الخاصة والعامة، وكذلك البعثات الدبلوماسية ومقرّات السفارات للدول المختلفة.
وتابع: تؤكد مصر احترامها وحمايتها لحق التعبير وحق التظاهر السلمي في حدود القانون وأنّها ستتصدى بكل حزم لأي محاولة غير مسؤولة للخروج عن القانون.
واستطرد: إنّ رئيس الجمهورية كلّف سفارة مصر بالولايات المتحدة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة للرد على هؤلاء الاشخاص الذين يسعون لتخريب العلاقات والحوار بين الشعوب والدول.
وقالت مصادر وثيقة الصلة بالرئاسة المصرية بأنّ مرسي لن يزور الولايات المتحدة قبل أن يتم إعدام الفيلم واعتذار أميركا لجميع المسلمين في العالم. 
 

السابق
المناورات الإسرائيلية داخل المزارع في أسبوعها الثاني
التالي
وفاة المخرج إسماعيل عبد الحافظ