مستاءة من كتاب هوانم نظام مصر السابق


أعربت الفنانة مِنّة شلبي عن استيائها مما كُتِبَ عنها من خلال كتاب جديد يوجد حالياً في الأسواق يحمل عنوان (قصص محظيات وهوانم نظام مصر السابق) للكاتب علاء الدين طه، الذي تضمّن فقرة خاصة عن اهتمام الرئيس السابق مبارك بالفنانة مِنّة شلبي والاهتمام بكل أخبارها.
وأوضحت مِنّة أنّها متواجدة حاليا في فرنسا، لكنها سوف تعمل على معرفة حقيقة ما قيل باطلاعها على الكتاب وما كُتِبَ عنها قبل اتخاذ أي إجراء.
وأوضحت مِنّة أنّها قابلت الرئيس السابق مع وفد من الفنانين من بينهم الفنانة منى زكي وعزت العلايلي ويحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز ومحمود يس ونيللي كريم، وهذه المقابلة تمت منذ عامين ولم يتم أي لقاء بينها أو اتصال بينها وبين مبارك بعد ذلك.
وعمّا نُشِرَ على لسانها حول أنّها قابلت الرئيس السابق مقابلة خاصة بعد مقابلتها الأخيرة له مع الفنانين قالت مِنّة بأنّ هذا الكلام لم يصدر عنها على الإطلاق، وإنّها اعتادت على كثير من هذا الشائعات.
وفي سياق آخر، حول حقيقة تواجد مِنّة في فرنسا لاشتراكها في بطولة فيلم فرنسي وتكتّمها عن تفاصيله لأنها ترغب بأن تكون واجهة مشرّفة لمصر بخوضها لأول مرة الأفلام العالمية بعمل من بطولتها، ومبيّنة أنّ هذا الكلام ليس له أساس من الصحة ولكن كل ما في الأمر أنّها ترغب بإتقان اللغة الفرنسية عن طريق حصولها على دروس مكثّفة حتى تعود إلى مصر كي تمارس أعمالها الفنية.
يُذكر أن الفنانة مِنّة شلبي تستعد لتصوير فيلمها (خيال الظل)، الذي تلعب من خلاله شخصية صحافية تقع في غرام طبيب يُجسّد شخصيته الفنان أحمد عز. 
 

السابق
روبوتات تجذبن الحشود!!
التالي
تسعير المواجهة