هند صبري تكشف عن صورة ابنتها

تألقت هند صبري في برنامج “أنا والعسل” مع نيشان، إذ جاءت إجاباتها صادقة وجريئة ومقنعة، وتألقت أيضاً بإطلالتها وفستانها الأحمر ومكياجها.

للمرة الأولى، تكشف الفنانة التونسية عن عمرها، مشيرة إلى أنّها تبلغ 32 عاماً، مؤكدة أنّها لا ترى أي مشكلة في كشف عمرها الحقيقي لكنها في الوقت نفسه رفضت الحكم على الفنانات اللواتي يرفضن الكشف عن أعمارهن.

وأكدت صاحبة “فيرتيجو” أنّها لم تكن أبداً فتاة حالمة ورومانسية خلال مراهقتها، مضيفة أنّها ما زالت تتذكر أول حب في حياتها ووصفته بأنّه كان صديقها. ورأت أنّ الحبّ قد يستطيع التحوّل إلى صداقة شرط أن يكون قائماً على الاحترام بين الطرفين، وهو ما حدث مع خطيبها السابق المنتج المصري محمد حفظي. وتابعت أنّ الأخير أصبح صديقها وقام بإنتاج فيلمها الأخير”أسماء”، كما أصبح صديقاً لزوجها.

وتابعت أنّها لا تتعامل كفنانة مع زوجها وأصدقائها إلى درجة أنّ زوجها ينسى أنّها مشهورة في الكثير من الأحيان. واستبعدت أن يطلّقها زوجها بشكل مفاجئ كونها تعرفه جيداً.

ووجهت الشكر إلى سيرين عبد النور على ما قالته بحقها خلال استضافتها مع نيشان، ووصفتها بأنّها عاقلة و”فاهمة” وتتحدث بتلقائية وتعلم ما تريد وستحقق ذلك.

وأشادت هند بالدراما التركية، مؤكدة أنّها تستحق ما وصلت إليه قائلة: “هم يستأهلون كل ما حققوه، فدولة تركيا وصلت إلى مكانة هائلة خلال فترة قصيرة”. وتابعت أنّه من الطبيعي أن تكتسح الدراما التركية شاشاتنا، فتركيا دولة قوية وبالتالي فالدراما على مستوى هذه الدولة.

وأكدت أنها لن ترتدي الحجاب لمجرد وصول تيار سياسي إلى الحكم، مضيفةً أنّ تصورها للحجاب يختلف عن تصوّر البعض. وأشارت إلى أنّها لا تمانع تجسيد شخصية ليلى الطرابلسي زوجة بن علي، مؤكدة أنّها شخصية درامية ثرية ومغرية جداً ولا توجد ممثلة لا تحلم بهذا الدور.

وعن موقف أصالة من الثورة السورية، قالت: “أحسد أصالة على صوتها العالي تجاه الثورة ويقينها بمستقبل أفضل ولكنها حرة في التوقف عند هذا الحد أو استكمال الطريق”.

وفي نهاية الحلقة، كشفت هند عن صورة ابنتها عاليا من خلال هاتفها الخليوي، مؤكدة أنّها ترفض ظهور ابنتها في وسائل الإعلام، مبررة ذلك بأنّه يحق لها نشر صورها بما أنّها شخصية عامة، لكنّ ابنتها خطّ أحمر.

السابق
يخطبان ود إسرائيل
التالي
الفساد يطيح بأحد مسؤولي الموساد‎.. وباراك سيعيد قناع الغاز !!