ساندي وكارل يصوِّران أوَّل مرَّة أتجرأ

انتهت الفنانة ساندي والمطرب العالمي كارول وولف من تصوير أغنية "أول مرة أتجرأ" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج الاميركى ديفيد زين في رابع تعاون مع ساندي بعد ان حققا النجاح معًا في الاعمال السابقة، أغنية "أول مرة أتجرأ" من كلمات تامر حسين، والحان بلال سرور، وتوزيع عادل حقي، وتم تسجيل الأغنية في إحدى الاستوديوهات في المانيا.
وقد تم التحضير للكليب قبل التصوير بحوالى شهر ما بين استحضار الفكرة وتنفيذها، واستغرق تصوير الكليب 3 ايام في دبي، وتعتمد فكرة الكليب على الاستعراضات بطريقة جديدة متناغمة تجمع بين العصرية والكلاسيكية حيث تظهر ساندي في هذا الكليب بأكثر من لوك وبشكل جديد ومختلف، وتعاونت ساندي في هذا الكليب مع مصممي الأزياء العالميين روبرتو كافالي وألكسندر ماكوين.
وتمكن المخرج الاميركى ديفيد زين من إبراز وإظهار ما لدى ساندي من طاقات استعراضية حيث استعانت بمصممة الرقص العالمية بوليت مينو، وهي مصممة الرقصات التي سبق وأن دربت كبار المشاهير امثال ريهانا، ماريا كيري وفيكتوريا بيكهام، كما أشاد المطرب كارول وولف بموهبة ساندي.
وسيعرض الكليب على القنوات الفضائية في عيد الفطر وستضم ساندي الأغنية لألبومها الجديد "أحسن من كتير" المقرر طرحه في عيد الفطر.
 
 

السابق
هل مناف طلاس العاقل الوحيد؟
التالي
كارمن تنهي المرحلة الثانوية بـ87%