راغب علامة: “يشحدون” باسمنا واقتصادنا قائم على السرقة

كشف النجم راغب علامة في مناسبة عيد ميلاده التي صودفت الخميس الفائت، انه كلما تقدم بالسن كلما شعر بالمزيد من المسؤولية تجاه عائلته وايضا تجاه الناس الذين اعطوه ثقتهم كفنان على مدار 26 عاماً. راغب وبعد مرور سنوات طويلة، لا يزال محافظاً على رشاقة لافتة واطلالة شبابية، وعن هذا الامر، أكد أن الشيخوخة ليست مرتبطة تماماً بالعمر، فالروح هي العامل الاساسي للحد من تقدم العمر، قائلاً "شعور الكبر لا أحبه، أرمي كل شيء وراء ظهري، مهما كانت الخسائر، لان الحياة لا تستأهل". كما أن الرياضة ضرورية، الى جانب تناول الاطعمة الصحية. ولفت أيضاً الى أن قلبه ينبض الى اليوم بالحب والمشاعر الجميلة، والفضل يعود الى عائلته المميزة، وقال "العائلة اهم جائزة في هذه الحياة الى جانب محبة الناس اشكر الله على كل ما وهبني اياه في حياتي".

وعن الاساءات التي تعرض لها في حياته، لفت الى أن البعض حاول بطريقة ما التعرض له من خلال بعض الوسائل الاعلامية، الا أنه ردّ عليهم بطريقته الخاصة "حكيت كلمتي ومشيت"، مشيراً الى أنه يكره "القيل والقال"، لذا يفضل دائماً ان يرد عليهم بجملة مفيدة، ومرة واحدة، على أن ينغمس في هذه المعمعة.

وعن الوضع السيئ الذي تمر به البلاد، ما أثر سلباً على موسم السياحة، قال "مع كل ما قاله البعض، ورغم منع بعض الدول رعاياها الى المجيء الى لبنان، فتلك الامور ليست المشكلة الاساسية، انما المشكلة في هذا البلد، هي السياسة، "السياسيون عم يشحدوا على ضهرنا وبخلونا نكون شعب شحّاد، للاسف هذا هو صيتنا في الخارج، يهاجمونا ولا نرّد عليهم، كما أن اقتصادنا، أمر ميؤوس منه، فهو قائم على السرقة والصفقات وعلى الشحادة، فالسياسيون يشحدون باسمنا ويفرضون ضرائب اضافية علينا". وأضاف: "لم أر يوماً بلداً يفرض عشرة آلاف دولار من أجل تسجيل سيارة ما، فأهم البلاد، تفرض على الشاري مئتي دولار، انما لبنان بلد متميز بشوارعه الخضراء والتي لم تعرف يوماً "الجورة"، منتقداً بطريقته الساخرة، الوضع، ناهيك أن أزمة السير التي تشهدها شوارعنا الضيقة، هي أكبر دليل على سوء التنظيم.

وطالب الناس، بأن يتظاهروا من أجل تأمين مستقبل أفضل لهم، والا يركضوا وراء زعيم ما، مؤكداً اننا شعب كريم، صاحب عنفوان وعز كبيرين.
يشار الى أنه بعدما انهالت المعايدات من المعجبين بمناسبة عيد ميلاده، اختصر السوبر ستار حياته بصندوق خشبي، فكتب عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "هدية معنوية رائعة تلقيتها من الصديقة المبدعة رولا السعيد. عبارة عن صندوق خشبي يختصر حياتي بكثير من التفاصيل". في الإطار عينه، نشر راغب صورة مع عائلته وكتب "بعد يوم مليء بالحب والتهاني من الاصدقاء، جيهان وخالد ولؤي فاجأوني بقالب الكاتو واطفأنا الشموع سوياً".  

السابق
بري: انعقاد الحوار في موعده سوف يسهم في تغيير الوضع بنسبة 50%
التالي
الأوركسترا الإيرانية أطربت عشاقها