برجي يُطلق ما بيستحوا مصوّرة

خلال أيّام قليلة يبدأ عرض أغنية «ما بيستحوا» التي صوّرها الفنان اللبناني زياد برجي الشهر الماضي في دولة الإمارات، احتجاجاً على أعمال العنف التي يشهدها العالم ضد الإنسانية، وذلك تحت إدارة المخرج الإماراتي أحمد العبدولي، الذي اختار تقنية التصوير والإخراج ذات الأبعاد الثلاثية.

يؤكّد زياد برجي أن العمل المصوّر يظهر معاناة الإنسانية في جميع أنحاء العالم، وليس الوطن العربي فقط، موضحاً أنه أحبّ أن يسجّل احتجاجه بهذه الطريقة المصورة بأحدث تقنيات التصوير والإخراج التلفزيوني.

ويضيف: «قدمت الأغنية منذ فترة طويلة صوتياً، بعد أن كتبتها ولحنتها بنفسي، والآن أصبح الأمر بحاجة الى إظهارها تلفزيونياً ليشاهد العالم أجمع المعاناة التي تتلقاها الإنسانية في بعض الاقطار والأمم في العالم، وهو الذي أرفضه كإنسان قبل أن أكون فنانا أو مطربا أحمل مشاعر وأحاسيس إنسانية». ويتابع: «لن أنتظر من أحد أن ينصّبني سفيراً للنوايا الحسنة كي أقول كلمتي التي جاءت من صميم قلبي حرقة على الذي نشاهده، والتي رأيتها واختصرتها بكلمة «ما بيستحوا»، إنهم حقاً ما بيستحوا».

وقد جاءت الأغنية المصورة من إنتاج شركة «جولدن ستار» التي وقّع معها زياد مؤخراً عقداً لإدارة أعماله، وقام المهندس أسامة الشيخ بإعداد «مكس» للأغنية بشكلها الجديد، بعد أن جاء التوزيع الموسيقي من قبل كارينا عيد، والكلمات والألحان والغناء لـ زياد برجي.

من جهة أخرى، يعمل الفنان زياد برجي على تجهيز أغنيتين في الفترة المقبلة، من خلال شركة «جولدن ستار»، وفق ما أكد روبير فخري مدير الشركة والقائم على إدارة أعمال زياد في هذا الوقت، حيث قال: «حاليّاً، نحن نعمل لإظهار زياد برجي المطرب، والمرشح لمجموعة جوائز في «الموركس دور» هذا العام، حيث سيطلق بصوته أغنيتين إحداهما ستكون باللون الموسيقي والكلمة اللبنانية، والأخرى باللون الخليجي كلمة ولحناً، وسيقوم بتصوير إحداهما بطريقة الفيديو كليب في لبنان، بعد أن ينتهي من وضع صوته عليهما خلال الايام المقبلة».

السابق
العرب في ثوراتهم… وحفريات الأقصى تسقطه
التالي
باسيل يعلن أنه تلقى كتابا من مؤسسة كهرباء لبنان تبلغه فيه ان الموظفين