مبعوثة خاصة للمفوض الأعلى للاجئين

تم ترقية الأميركية انچيلينا چولي من سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة إلى مبعوثة خاصة للمفوض الأعلى لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة أنتونيو غوتيريس الذي ستمثله من الآن فصاعدا على الصعيد الديبلوماسي، على ما أعلنت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين الثلاثاء.

وأعلن المتحدث باسم المفوضية أدريان ادواردز في مؤتمر صحافي «إنه منصب استثنائي» أوكل إلى چولي.

وأضاف أن المفوضية العليا لشؤون اللاجئين قررت منح چولي لقب «مبعوثة خاصة» مكافأة على التزامها الاستثنائي تجاه النازحين واللاجئين، خصوصا في أفغانستان والصومال.

وشرح «يتعين عليها في دورها الجديد التركيز على الأزمات الكبيرة التي تؤدي إلى هجرة أعداد هائلة من السكان (…) وتمثيل المفوضية العليا لشؤون اللاجئين وغوتيريس على الصعيد الديبلوماسي».

وأوضح أن «چولي ستسلط الضوء على حالات الطوارئ المعقدة وستسعى إلى تسهيل التوصل إلى حلول مستدامة من أجل الأشخاص النازحين خلال النزاعات».

.. وتعرض بجسدها النحيل خاتم خطوبتها

وكالات: كشفت الممثلة أنچلينا چولي عن خاتم خطوبتها لاول مرة خلال وجودها مع حبيبها براد پيت وابنهما في المتحف، ويبدو ان النجمة اعتادت على فكرة خاتم خطوبتها والذي يصل سعره الى 250 الف دولار حيث رصدت في هوليوود مرتدية فستانا رمادي اللون اخفى جسدها النحيل قليلا لكن اظهر ذراعيها وساقيها بشكل نحيل جدا وهي خارجة من مبنى بعد انتهاء اجتماع العمل.

يشار الى ان چولي (46 سنة) وپيت (48 سنة) معا منذ العام 2005 والشائعات عن زواجهما تتكاثر منذ سنوات.

ويذكر ان للنجمين 6 اولاد معا بالتبني و3 طبيعيين تتراوح اعمارهم بين 3 و10 سنوات.

السابق
جوني يواجه مشكلة قانونية غريبة
التالي
محمية صـور غيـر محميّة وتعاني الاهمال