موسى: لتجاوزالخلافات الحكومية خصوصا حول الملفات الحيوية المهمة

أكد النائب ميشال موسى في حديث الى إذاعة "الفجر": "وجود خلافات داخل الحكومة"، داعيا إلى "تجاوزها لاسيما تلك التقنية المتعلقة بملفات حيوية ومهمة أبزرها ملف الثروة النفطية".

وأوضح موسى "أسباب انتقاد الرئيس نبيه بري للحكومة"، مشيرا إلى "التباطؤ أولا في تطبيق مرسوم تشكيل هيئة إدارة قطاع البترول، والتلهي بخلافات حول أمور تقنية يجب ألا تكون موضع خلاف في ظل مسارعة إسرائيل المباشرة ببدء التنقيب عن النفط، وأهمية الثروة النفطية ثانيا كثروة وطنية يمكن للبنان الاستفادة منها".

ونفى موسى "تحميل المسؤولية إلى الرئيس ميقاتي منفردا"،، لافتا الى ان "مجلس الوزراء يتحمل مسؤولية الإنجاز مجتمعا، معتبرا "أن أسوأ ما يمكن أن يواجه العمل الحكومي هو تبادل التهم بين الأفرقاء".

وردا على قول الرئيس ميقاتي: "الرئيس بري بيعرف البير وغطاه"، قال موسى: "البير يحتاج ماء والغطاء للتصليح"، داعيا "الحكومة للانجاز"، مؤكدا أن "الكسب السياسي للحكومة هو الكسب الفعلي بما تحققه للمواطن وبتطبيق البيان الوزاري".

وطالب موسى "الأفرقاء بتلقي موقف الرئيس بري بإيجابية"، مضيفا أن "صرخة الرئيس بري هي صرخة الناس والسلطة التشريعية وصرخة فريق أساسي من مكونات الحكومة".

وختم موسى: "الناس موعودة بالكثير من الحكومة وعلينا ألا نخيب آمالهم".

السابق
كهرباء غزة ومصيرها
التالي
احمد قبلان: لبنان من جنوبه إلى شماله مهدد بأكثر من فتنة