سعد: دعوة جعجع لتحويل عين الحلوة الى نهر بارد لا تخدم إلا مصلحة أعداء لبنان

استنكر رئيس "التنظيم الشعبي الناصري" أسامة سعد في بيان اليوم دعوة رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع الى "تحويل مخيم عين اللوة الى نهر بارد ثان"، وقال: "لم نفاجأ بدعوة جعجع لدخول الجيش إلى مخيم عين الحلوة بالقوة وتحويله إلى نهر بارد جديد، ولم نفاجأ بعدم اكتراثه لما يمكن أن ينتج عن ذلك من خسائر في الأرواح في صفوف المدنيين المقيمين في منطقة عين الحلوة المكتظة بالسكان".

ورأى "أن جعجع يريد يرغب في زج الجيش في صراعات جانبية بهدف إضعافه، وإلهائه عن القيام بمهماته الأساسية في حماية حدود لبنان. ولم يفاجئنا أيضا التوقيت الذي اعتمده جعجع لإطلاق دعوته، فقد اختار الوقت الذي كثفت خلاله القوى اللبنانية والفلسطينية، والأجهزة الأمنية الرسمية، جهودها المشتركة من أجل اعتقال الشخص المطلوب الذي يختبئ في المخيم، ومن أجل إطفاء فتائل التفجير داخله".

وشدد على "أن تثبيت العلاقات اللبنانية-الفلسطينية على أسس سليمة، وتعزيز الامن والاستقرار وسيادة القانون، أمران يخدمان المصلحة الوطنية اللبنانية والقضية الفلسطينية. أما الدعوة إلى تحويل مخيم عين الحلوة إلى نهر بارد جديد، فهي دعوة مشبوهة لا تخدم إلا مصلحة أعداء لبنان وأعداء القضية الفلسطينية".  

السابق
رمي أسماك فاسدة في سهل مرجعيون
التالي
عسيران: نأمل أن تأتي الحكومة بالكهرباء لأنها حاجة قصوى