ضبط 25 كيلوغراما من اللحوم الفاسدة في عليتا – جبيل (الجمهورية) في 19 مارس، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تم اليوم ضبط كميات من اللحوم الفاسدة مرمية في اكياس من النفايات في احراج بلدة عليتا وقدرت بحوالي 25 كيلوغراما. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق وفاة والدة عمرو دياب التالي خالد الضاهر: زياد اسود عميل ونرفض قيام شبيحة المخابرات بإهانة الناس إقرأ أيضا الأمن العام اللبناني يلغي جوازات السفر «غير البيومترية»: مهلة حتى أكتوبر للاستبدال تفادياً لمنع السفر وعوائق العبور الدولية 672 مليون دولار لخطة أميركية تستهدف تفكيك القدرات النووية الإيرانية سلام يفتح صندوق «بواخر الكهرباء»: إنجاز دفتر الشروط للتدقيق الجنائي.. ودعوة للوزراء لملاحقة شبهات الهدر توتر متصاعد في مضيق هرمز بعد استهداف سفينة شحن.. وتحذيرات إيرانية جديدة للملاحة