قبلان: لايلاء المناطق المحرومة العناية وتوفير فرص العمل ليهنأ المواطن في عيشه بين أهله

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان عائلة المرحوم النائب السابق علي حمد جعفر الذين قدموا الشكر الى قبلان على مواساتهم بوفاة الراحل، وكانت مناسبة جرى خلالها استعراض أوضاع منطقة بعلبك الهرمل.

واستحضر قبلان "مزايا الراحل ومناقبه ودوره في إصلاح ذات البين، حيث كان يمثل فريقا من أللبنانين المخلصين العاملين لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، فكان يتحرك بهمة عالية لوأد كل فتنة فوقف في وجه كل اعتداء وإساءة للانسان مدافعا عن حقوقه وكرامته".

ودعا قبلان إلى "إنماء البقاع ومكافحة الحرمان والفقر والبطالة من خلال إقامة المصانع والمشاريع الإنتاجية التي تفعل الدورة الاقتصادية وتحد من تفشي البطالة، وعلى الدولة اللبنانية ايلاء كل المناطق المحرومة العناية والرعاية الضرورية وإنمائها بتوفير فرص العمل فيها ليهنأ المواطن في عيشه بين أهله إذ لا يجوز إن تغيب مشاريع الدولة الإنتاجية عن المناطق المحرومة فتترك لمصيرها دون عناية واهتمام، فيما المطلوب ان يعمل الجميع لازدهارها حتى تنعم بالاستقرار والأمان".

كما استقبل الشيخ قبلان مؤسس جامعة دار الحكمة الكندية المفتوحة زين العابدين الشهرستاني الذي أطلعه على نشاطات الجامعة وفروعها في أكثر من دولة والاختصاصات التي توفرها للطلاب  

السابق
يوم الوفاء الوطني للجيش اللبناني في عبا
التالي
خصوم الأسد يفكّرون في اغتياله  !!