مصادرة كميات من اللحوم الفاسدة وعمليات نشل في الضاحية

افاد المندوب الامني للوكالة الوطينة للاعلام الياس شاهين، "ان دورية من مخفر فرن الشباك في قوى الامن الداخلي اوقفت بالتعاون مع شعبة المعلومات، سيارة "فان" محملة باللحوم المثلجة تعود للمواطن (ايوب .ن. ح). وصودرت الكمية تمهيدا لاخضاعها لفحوض مخبرية لمعرفة مدى صلاحيتها، بعد ان تابعت الدورية مسار الشاحنة التي انطلقت من منطقة صبرا، حيث تم ضبط كميات كبيرة من اللحوم المثلجة الفاسدة في بداية الاسبوع.

وفي الاطار عينه وبناء لمعلومات توافرت لمفرزة استقصاء جبل لبنان، تم مداهمة مستودع للحوم الفاسدة مقابل مخيم شاتيلا في حضور مندوب من مصلحة حماية المستهلك. وصودرت كمية 250 كيلوغراما من اللحوم الفاسدة، وختم المستودع بالشمع الاحمر بناء على اشارة القضاء.

وفي منطقة الكفاءات تعرضت المواطنة رولا محمد عبدالله لعملية نشل على يد شخصين كانا على متن دراجة نارية صغيرة الحجم، وتمكن احدهما من سحب محفظتها التي تحوي على مبلغ 150 دولارا اميركيا وهاتفها الخلوي وبطاقات مصرفية. وفرا باتجاه المريجة في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وفي محلة بئر العبد الشارع العريض، تعرضت المواطنة لمى كرم زعيتر على يد مجهولين على متن دراجة نارية صغيرة الحجم لنشل حقيبتها التي تحوي على مبلغ من المال واوراق ثبوتية، وفرا في الاحياء الداخلية للمنطقة.

السابق
المحسوبيّات الطائفية والسياسية
التالي
يوم المرأة العالمي في فلسطين: قمع على حاجز قلنديا وفعاليات تضامن مع الأسيرة الشلبي