أوباما: أي هجوم على ايران سيجعلها تصور نفسها على أنها “ضحية” (وكالات) في 2 مارس، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق أوباما: اسرائيل تعرف “انني جاد” بشأن ايران التالي قاسم استقبل وفداً من «الجمعية الصينية للتفاهم الدولي» إقرأ أيضا فضل الله: اتفاق السلطة «ولِد مَيْتاً» وسلاحنا باقٍ بمعادلة إقليمية تمتد من مضيق هرمز إلى الجنوب الجيش الإسرائيلي يعلن تصفية مسلحين في الجنوب السوري ونتنياهو يتمسك بـ«المناطق الأمنية» من الجولان إلى غزة ضربات أميركية متبادلة مع إيران واعتراضات صاروخية في الكويت والبحرين وترامب يهدد بإزالتها صراع الشعارات على طريق المطار: توقيف شخصين بتهمة إحراق «العلم اللبناني» بعد إزالة لافتات «شكراً إيران»