حركة أمل نفت القاء قنبلة على مركزها في دير انطار ودانت التفجيرات الارهابية في العراق

دانت حركة "أمل" بشدة "التفجيرات الارهابية التي طالت مدنا عراقية وادت الى سقوط ضحايا ابرياء وجرحى". وأصدرت بيانا جاء فيه:" مجددا تضرب اصابع الارهاب والشر المدن العراقية لزيادة الشرخ واثارة الفتنة والنعرات بين ابناء العراق الذين يضمدون الجراح العميقة التي نتجت عن الاحتلال الاميركي الذي يحاول لملمة خروجه المنهزم بزرع الفتنة والارهاب المنتقل في المناطق العراقية".

اضاف البيان: "ان اللحظة السياسية التي يمر بها العالم العربي والاسلامي وصورة المشهد السياسي المحتدم في العراق تستوجب اعلى درجات الانتباه الى مشاريع ومخططات القوى المعادية وافشال اهدافها، عبر المزيد من التلاحم وفتح قنوات الحوار بين مكونات واطياف الشعب العراقي للخروج من تراكمات الاحتلال الاميركي وتداعياته التي استهدفت ضرب مقومات وعناصر قوة العراق، وان تعمل كل الجهات والقوى العربية والاسلامية على بلورة موقف موحد مما يجري على ساحتنا العربية والاسلامية وليس الاكتفاء بالمواقف المنددة والشاجبة في الوقت الذي يدفع ابناء المنطقة دماءهم وارواحهم جراء الاعمال الارهابية والاجرامية".

وتابع البيان: "ان حركة "أمل" تدين بشدة هذه العمليات الارهابية والاجرامية التي استهدفت اهل العراق الآمنين وزوار الاماكن المقدسة فيه، وتهيب بابناء العراق تحكيم العقل والمنطق والاصرار على تمتين وحدتهم في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة بما يضمن ايقاف التداعيات الحاصلة، مقدمين التعزية لاهالي الضحايا، ومتمنين الشفاء للجرحى".

نفي

من جهة اخرى، نفى المكتب الاعلامي المركزي لحركة "أمل" ما تناولته وسائل الاعلام اليوم من "ان مجهولين ألقوا قنبلة يدوية على مركز لحركة "أمل" في دير انطار – بنت جبيل، متمنيا مراجعة الحركة قبل نشر اي خبر يتعلق بها.  

السابق
التدخل الأجنبي في الثورة السورية
التالي
الدروس المستفادة من القتل الخطأ