سليمان: مواقف الترحيب بتوقيع سوريا البروتوكول يعكس صوابية الموقف اللبناني

 رأى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان "أن ما صدر من مواقف محلية واقليمية مرحبة بتوقيع سوريا البروتوكول مع الجامعة العربية يعكس صوابية الموقف اللبناني الرسمي، الذي تم إتخاذه في الجامعة نفسها وفي مجلس الامن الدولي، لجهة ان تقوم جامعة الدول العربية بدورها في تعزيز التضامن العربي أولا وحماية الامن والسلم العربيين ثانيا وتطبيق الديموقراطية بشكل صحيح.

ولفت الرئيس سليمان الى "أن على الانظمة نفسها اعتماد اسلوب الحوار مع شرائح المجتمع من اجل صوغ نظام ديموقراطي يرتكز الى تداول السلطة واحترام الحريات للجميع من أجل ان تنصب الجهود لمعالجة القضية العربية الاولى وهي قضية فلسطين لمنع اسرائيل من الاستمرار في تهويد القدس وسائر المدن مستغلة أحوال الاضطراب القائمة في العالم العربي والتي باتت المصلحة القومية العليا تقتضي إيجاد حل لها ووقفها".

وزراء

وفي نشاطه عرض الرئيس سليمان مع كل من وزيري البيئة ناظم الخوري والتربية والتعليم العالي حسان دياب للأوضاع الراهنة والخطوات التي يقوم بها كل منهما لتعزيز عمل وزارته في هذه الفترة.

إبراهيم

واطلع رئيس الجمهورية من المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم على الاوضاع الامنية خصوصا على المعابر البرية والبحرية والجوية إضافة الى شؤون الامن العام واحتياجاته. 

السابق
كريستنسن: هناك ملاحظات عن بعض اشكال التمييز داخل المجتمع اللبناني
التالي
غسان غصن للـ”mtv”: ماضون في الاضراب في 27 الجاري لان ارتفاع الاسعار أكل زودة الاجور