الوزير بارود.. (النهار) في 20 ديسمبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب يرى وزير الداخلية والبلديات السابق زياد بارود ان دستور الطائف حل مشكلة تمثيل المذاهب من خلال انشاء مجلس للشيوخ. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق أحزان سورية التالي بين جبل عامل وجبال العلويين إقرأ أيضا وزارة الاقتصاد تنشر حصيلتها الأسبوعية: 453 كشفاً ميدانياً و16 محضر ضبط ضد المنشآت المخالفة 19 حقيقة مذهلة بين ترامب وإيران! الصحف الإيرانية في عين العاصفة: انقسام حاد حول «فخ الـ 60 يوماً» ومخاوف على التماسك الداخلي بالتزامن مع مراسم التشييع من نظام الشاه إلى نظام ولاية الفقيه..هل عاد الإبن الضال إلى حضن أمّه؟