المطران مظلوم: زيارة نصر الله مهدت لاطلاق لجنة الحوار مع حزب الله

أوضح المطران سمير مظلوم أن اللقاء الذي جمع وفداً من البطركية المارونية مرسلاً من البطريرك مار بشارة بطرس الراعي بالامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله "زيارة شكر للسيد حسن نصر الله لأن السيد أرسل أكثر من وفد إلى البطركية للتهنئة وللتواصل في الفترة الماضية".

مظلوم، وفي حديث الى محطة "lbc"، قال: "كان هناك لجنة للحوار مع حزب الله في عهد البطريرك مار نصر الله بطرس صفير وتوقف عملها لعدة اسباب وكان هناك فرصة بالامس ومناسبة لإعادة ربط الامور واعادة اطلاق عمل هذه اللجنة"، مشيراً إلى ان "لجنة الحوار المكلفة ستستعيد اللقاءات والحوار". وأكد ان "موضوع الأراضي في بلدة "لاسا" لم نناقشها لأنها بين ايدي القضاء في الوقت الحاضر". وأضاف: "تكلمنا عما نعيشه اليوم في لبنان وفي المنطقة، وتم تبادل الآراء في بعض الامور".

ورداً على سؤال، أجاب مظلوم: "أوضح السيد نصر الله وجهة نظره في الموضوع السوري واعطانا المعلومات التي لديه وكان هناك تبادل في وجهات النظر"، وحول امكانية عقد لقاء بين البطريرك الراعي والسيد نصر الله، قال مظلوم: "لا اعتقد ان السيد لديه مانع من لقاء غبطة البطريرك ولا غبطة البطريرك لديه مانع من لقاء السيد نصر الله".

السابق
سكرية :انتخاب كل طائفة لممثليها يغتال الحلم ببناء وطن العدالة والمواطنة
التالي
احمد قبلان: للبدء بحوار وطني جدي وشامل وايقاف لعبة تخريب البلد