دو فريج: الاضراب يجب ان يكون لصالح البلد ككل في 16 ديسمبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اعلن النائب نبيل دو فريج، في حديث لـ"اخبار المستقبل"، ان الاضراب يجب ان يكون لصالح البلد ككل وليس لفئة معينة. وحذر من ان أداء هذه الحكومة يؤدي الى تراجع النمو في لبنان، مؤكداً "اننا سنسير نحو ركود اقتصادي في لبنان شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ملحق مفاجئ للتمويل: حماية المصارف بالمحكمة… وبلمار مستقيل التالي اجتماع الناقورة ناقش التطورات الأخيرة إقرأ أيضا انفجار يهزّ جنوب إيران.. والقيادة المركزية الأميركية تعلن استهداف مواقع عسكرية كشف مسودة اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل: انتقال أمني تدريجي ومناطق تجريبية ونزع سلاح مقابل إعادة الانتشار بالفيديو: مناصرو الحزب يحتجون رفضًا للاتفاق الإطار سلام: الاتفاق الإطاري يمهّد لانسحاب إسرائيل الكامل واستعادة سيادة الدولة