زهرا: آن الاوان لنقاطع الحكومة

  اعتبر عضو كتلة القوات اللبنانية النائب انطوان زهرا في حديث لاذاعة "لبنان الحر" أنه "آن الاوان لقوى 14 آذار أن تبدأ بالتفكير جديا بمقاطعة الحكومة وعدم اضفاء أي شرعية عليها"، معتبرا أن "الجامع بين خطاب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وموقف رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب ميشال عون هو الاستخفاف بعقول المواطنين".

ورأى انه "بعد تمويل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان وبشكل واضح تبين من خلال كلمة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ان هناك مطالبة بتعويضات وبدائل عن التمويل بعدما لم يستطيعوا ان يوقفوه".

واعتبر أن "تمويل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان كان أمرا من الادارة السورية التي تحكم الحكومة، لان النظام السوري قال للاكثرية افعلوا ما تريدون المهم أن تبقوا في السلطة".

وأشار إلى أن "الحدود اللبنانية السورية غير مراقبة وغير مضبوطة وتخرق يوميا من قبل الجيش السوري ويقولون انهم يناقشون المخالفات، كأن خرق السيادة اللبنانية أمر يناقش"، معتبرا أن "الحكومة تأتمر من سوريا وبالتالي امكان تسلح حزب الله ما زال قائما حتى الان".

وتعليقا على كلام السيد نصر الله عن تمسك حزب الله بسلاحه، أكد زهرا ان "ليس هناك شيء سيبحث في الحوار الا موضوع السلاح ولننتظر الايام المقبلة وسنرى منطق من هو الأقوى". 

السابق
الأخصائية صفا دياب: المطلوب الحذر من بعض الوصفات لأنها تؤدي لسوء تغذية
التالي
دوفريج: هذه الحكومة ليست طموحنا وإنما علينا تحمل بعضنا حتى انتخابات الـ2013