“حزب الله” دان العقوبات الجديدة على ايران

 رأى "حزب الله" في بيان اليوم، ان "قوى الشر الدولية تلاقت مرة أخرى على قرار فرض عقوبات جديدة على الجمهورية الإسلامية في إيران، تضاف إلى قائمة العقوبات التي فرضتها هذه الدول الغربية، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية، على الشخصيات والمؤسسات الإيرانية خلال السنوات الماضية".

اضاف البيان: "إن هذه العقوبات هي جزء من الحملة الدولية ضد إيران وسوريا وشعوب المنطقة ومحور المقاومة والممانعة، وهي تطال الشعوب التي تقاوم العدوانية الغربية المتواصلة منذ عقود".

واذ استنكر "بشدة هذه القرارات الاستفزازية المفترية والظالمة"، دعا إلى "المزيد من التنسيق والتعاون الاقتصادي بين الدول المستهدفة بالعقوبات الغربية وتعزيز التبادلات بينها لإفشال سياسة العقاب الجماعية التي يتبعها الغرب بحقها".

ودان الحزب "منطق الغطرسة الاستكبارية المعتمد من قبل واشنطن ودول الغرب، والذي تأتي العقوبات كأبرز دليل عليه، وكمؤشر واضح على حالة الإفلاس التي باتت تعاني منها السياسات الغربية الهادفة إلى النيل من قوة وثبات محور المقاومة والممانعة".

واشاد ب"الدول التي تقارع الهيمنة الأميركية وترفض الخضوع لها مهما كانت التبعات"، داعيا "شعوب المنطقة إلى الحذر من سياسات واشنطن الخبيثة التي تهدف إلى محاولة تقسيم وإركاع المنطقة خدمة لأطماعها". 

السابق
نصرالله يشعل حرب التساجل والحريري يصف خطابه بلائحة انزعاجـات
التالي
شاتيلا: العمل حثيث لإزالة الفصل السابع من نظام المحكمة