أبادي: اسرائيل غدة سرطانية لا بد من ازالتها

 اعتبر السفير الإيراني غضنفر ركن أبادي ان "موقفنا لا يتغير، اسرائيل غدة سرطانية لا بد من ازالتها وفلسطين من النهر الى البحر وحدة واحدة لا تتجزأ.فلسطين وطن لكل ابنائها مسلمون ومسيحيون ويهود ولا مكان لليهود المهاجرين اليها قبل قيام الكيان الصهيوني وبعده. يعود هؤلاء للاوطان التي جاؤوا منها ويعهد ترتيب امورهم للمجتمع الدولي".
ولفت في خلال عشاء أقامه للمشاركين في اعمال المؤتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية الذي انعقد في طهران الى ان " الهدف من هذا اللقاء هو من اجل التباحث والنقاش حول السبل العملية لتعزيز ومأسسة ثقافة " من النهر الى البحر" والتأكيد عليها في مجتمعاتنا وثقافتنا وبين ابنائنا واجيالنا الاتية".
وقال: "فلسطين من النهر الى البحر" يجب ان نحفرها عميقا في وجدان الامة من خلال برامج ثقافية وتربوية في مختلف المؤسسات التربوية والعلمية. وضرورة وضع خطة اعلامية والاستفادة من مختلف وسائل الاعلام من راديو وتلفزيون وصحف ومجلات واعلانات تعزز مفهوم فلسطين" من البحر الى النهر".
واكد على الدور الريادي لعلماء الامة ومفكريها ومثقفيها في نشر هذا المفهوم. وان المقاومة هي السبيل نحو الحرية والتحرير لفلسطين". وقال: "اننا في الجمهورية الاسلامية الايرانية ندين بشدة العملية الاجرامية في غزة، ونؤكد بأن لا سبيل لردع هذا العدو الا بالوحدة والمقاومة". 

السابق
يوسف: كنعان عاد الى البلطجة والتشبيح بدلا من الاصلاح والتغيير
التالي
الجميل: المحكمة الدولية مصلحة وطنية ومدخل اساسي لتحقيق الوحدة الوطنية