بعد العيد … (البناء) في 29 أغسطس، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب ينوي مرجع رئاسي تفعيل اتصالاته بعد عيد الفطر لتأمين نجاح الدعوة التي أطلقها في سبيل تخفيف حدة التشنج بين اللبنانيين. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق شو الجديد !!؟ التالي ميقاتي: أرفض تهديد الحكومة إقرأ أيضا عون: اتفاق الإطار بداية استعادة السيادة… والسفارة اللبنانية تكشف أبرز بنوده حسن فضل الله يهاجم اتفاق واشنطن: سنتصدى لأي إجراء ولن نسمح بتنفيذ التعهدات على الأرض الكشف عن تفاصيل بنود اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية.. هذه أبرز البنود والتفاهمات