الراي: وزير الدفاع السوري حبيب ينفي ما تناقلته وسائل إعلام عن أسباب تنحيه

نقلت وكالة الأنباء السورية «سانا» عن وزير الدفاع السوري السابق العماد علي حبيب نفيه «ما تناقلته بعض وسائل الاعلام عن اسباب انتهاء مهامي» قائلا: «منعتني ظروفي الصحية من الاستمرار في عملي حيث دخلت على اثرها المستشفى لعدة أيام لتلقي العلاج».

وذكرت الوكالة ان «حبيب وجه تحية تقدير وإكبار إلى الجيش العربي السوري الباسل ضباطا وصف ضباط وأفرادا الذين كان له شرف العمل معهم في مختلف الرتب والمواقع وبرهنوا يوما بعد يوم على عمق انتمائهم لوطنهم وشعبهم وقائدهم».
واشارت الوكالة الى ان حبيب قال في تصريح نقله التلفزيون السوري اول من أمس: «لقد منعتني ظروفي الصحية من الاستمرار في عملي حيث دخلت على اثرها المستشفى لعدة أيام لتلقي العلاج، وتناقلت بعض وسائل الإعلام في إطار حملتها التحريضية المغرضة ضد بلدنا، أخبارا لا أساس لها من الصحة حول أسباب انتهاء مهامي وانني أؤكد أنها رواية مختلقة ومجافية للواقع تهدف إلى التشويش على سورية وجيشها الوطني».

ونقلت الوكالة عن حبيب إعرابه عن شكره وتقديره للأسد على «الثقة التي منحه إياها خلال فترة خدمته العسكرية مؤكدا أنه سيبقى جنديا وفيا للجيش العربي السوري وخطه الوطني وفي تأدية واجبه بحماية الوطن أرضا وشعبا وحفظ الأمن والاستقرار في كافة أرجاء البلاد». وأضاف العماد حبيب «انني أتمنى لزميلي العماد داوود راجحة كل النجاح في مهامه لتعزيز قدرة الجيش العربي السوري درع الوطن الحصين».

وقالت الوكالة ان الاسد استقبل وزير الدفاع الجديد وزوده بتوجيهاته وتمنى له النجاح والتوفيق في تحمل مسؤولياته.

السابق
ان رفع الصوت العربي!؟
التالي
قيادي أكثري: لو كنت مكانك لتمسّكت بالأسد!