مبنيان ينهاران في الطريق الجديدة في 5 أغسطس، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب سقط مبنيان في منطقة الطريق الجديدة أحدهما قيد الانشاء، ولم يتضح اذا كان هناك من ضحايا او جرحى. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ميقاتي: نأي لبنان بنفسه عن البيان الرئاسي التالي اعتراض العريضي إقرأ أيضا سلام: لن نترك الجنوب وحده.. وتوجيهات باستنفار الإدارات لفتح الطرق وربط الشبكات وأموال LEAP في الخدمة بفيديو توجيهي.. الجيش اللبناني يرفع شعار «ليسلم الوطن من المخدرات» في يومها العالمي الكرملين: وساطة مرتقبة لترامب في التسوية الأوكرانية المحكمة العليا الأميركية تسمح بإنهاء وضع الحماية لمهاجرين من سوريا وهايتي