الساحلي: حزب المستقبل لا يريد للحكومة الانطلاق

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي ان" لبنان بجيشه وشعبه ومقاومته هو الدولة القادرة العزيزة المستقلة التي لا تقبل الانبطاح أمام اسرائيل".

وقال:" يطالعنا حزب المستقبل ونوابه بنظريات حول كيفية حماية لبنان " تعري لبنان من أية حماية" ، فهو لا يريد للمقاومة أن تدافع عن البلد الى جانب الجيش والشعب وهذا يعني أن يصبح البلد لقمة سائغة أمام اسرائيل ، ولا يريد للمقاومة أن تكون مع الدولة في استنفاذ حقوقها النفطية، وهذا يعني إراحة اسرائيل من عبء المطالبة الجادة والمؤثرة بنفط وغاز لبنان ، ما يمكنها من التمادي في السيطرة على منطقتنا الاقتصادية ، ولا يريد للحكومة أن تنطلق حيث وجه سهامه إليها قبل أن تولد وقبل أن تتلو بيانها الوزاري، ما يعني إضعاف لبنان بإبقائه في أتون الفوضى والعجز، فتتمكن اسرائيل من إملاء شروطها عليه، والتصرف في أرضه وسمائه وبحره بحرية تامة من دون اعتراض أو مواجهة".

ورأى إن "معادلة النفط مقابل النفط التي أطلقها الأمين العام لحزب الله هي جزء لا يتجزأ من معادلة الجيش والشعب والمقاومة مقابل الاحتلال والعدوان والتهديد الإسرائيلي، وقد أثبتت هذه المعادلة جدواها في استعادة الأرض اللبنانية، ومنع إسرائيل من ارتكاب جرائمها وعدوانها على لبنان ساعة تشاء، ملجومة بمعادلة توازن الردع الذي وفر على لبنان حروبا وخسائر وتضحيات، وجعله في موقع استرداد حقوقه والمطالبة الشجاعة والواثقة بما تبقى منها" .

وختم:" يبدو أن السلطة المزرعة أهم عند حزب المستقبل من كرامة لبنان وسيادته.
ويبدوأن السلطة المزرعة مستعدة لاستدراج العدو الصهيوني ليعبث بلبنان بعد إضعافه.
ويبدو أن السلطة المزرعة لا تريد تحرير لبنان من الوصاية تحت خيمة المشروع الأميركي الإسرائيلي. ولكن لبنان بجيشه وشعبه ومقاومته هو الدولة القادرة العزيزة المستقلة التي لا تقبل الانبطاح أمام اسرائيل، والتي لا تراعي الرضى الإسرائيلي عن مشاريع نهضتها، ولا تعمل على إراحته من قوة لبنان بمقاومته وجيشه وشعبه".

السابق
افتتاح مهرجان حاصبيا السياحي الثامن
التالي
الجميل يدعو حزب الله الى الاعتراف بالدولة اللبنانية