ما في أوفى من الكلاب في 2 أغسطس، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب يقول وليد جنبلاط إن الأحب اليه في هذه الأيام الصعبة صحبة كلبه "أوسكار" وصغيرة الأخير "بلوندي" على قاعدة "ما في أوفى من هيك". شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق مفاجآت الحريري التالي منشتكي .. ما منشتكي إقرأ أيضا أدرعي يعلّق على إلغاء الامتحانات الرسمية: الحرب سرقت مستقبل الشباب اللبناني ترتيبات ناشطة لـ«مصالحة» خليجية-إيرانية هل يوافق حزب الله على الإحتلال الاسرائيلي؟ وسط تضارب حول بدء الانسحاب.. قاآني: إسرائيل ستفرّ من لبنان!