مرض الغرور في 28 يوليو، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب سُمع ديبلوماسي أوروبي يقول في مجلس خاص إن بعض الزعماء اللبنانيين مصابون بمرض الغرور. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق نجاح فرنسي بمال عربي التالي آدامي .. جوّزو بنتك إقرأ أيضا 32 قتيلاً في زلزالَي فنزويلا… وواشنطن تعلن إرسال فرق إنقاذ ومساعدات مسار واشنطن ينتزع التراجع الأول: تل أبيب تقبل بالانسحاب الجزئي نحو «المناطق النموذجية».. والجيش ركيزة الرهان الدولي نائب «الحزب»: لا اتفاق نهائياً من دون انسحاب إسرائيلي كامل… وما لا نوافق عليه لن يمر! الحكومة تتجه لإلغاء الامتحانات الرسمية… وإفادات مدرسية بدلاً منها؟