ماروني: الحكومة أمام امتحانات خطيرة والكيدية في التعيينات بدأت تظهر

رأى النائب إيلي ماروني في حديث لإذاعة صوت لبنان-الحرية والكرامة، إن "الكيدية في موضوع التعيينات بدأت تظهر اليوم وهو ما حذرنا منه سابقا".

وإعتبر ان "الحكومة أمام امتحانات خطيرة تتعلق بمدى إمكان رئيسي الجمهورية والحكومة إن يكونا سدا منيعا امام هذه الممارسات الكيدية والإستفزازية وان على الحكومة التي أخذت ثقة ضئيلة والتي قاطعها نصف ان تحاول الأثبات انها قادرة على تأمين الخدمات لكل اللبنانيين بحدها الأدنى ولا سيما في ظل هذه المرحلة المصيرية من تاريخ لبنان".

وعن تحرك المعارضة أوضح ماروني ان "الخطوط العريضة أصبحت معروفة منذ لقاء البريستول الذي حدد خريطة عملها، مشيرا الى أننا سنشهد قريبا جدا عملا منظما أن كان عبر البرلمان عن طريق المساءلة والمحاسبة أو عبر المواقف السياسية من دون إستبعاد الإعتصامات والتظاهرات أو الإعتكافات".

وشدد على ان "المعارضة ستراقب عمل الحكومة وستكون بالمرصاد لكل تصرف يسيء الى أي فريق في لبنان وستأخذ الموقف المناسب"، مشيرا الى إنه "سيكون للرئيس امين الجميل في خلال هذا الأسبوع موقف قانوني كبير الى جانب الموقف المرتقب للرئيس سعد الحريري".

وقال ماروني: "الكل في المعارضة حريص على الأمن وفي الوقت ذاته حريص على الا تعيدنا الحكومة الحالية الى ايام القهر والوصاية والكيدية".

السابق
حوري: الحريري سيعلن اليوم خارطة طريق للمرحلة المقبلة ونحن مع جنبلاط حول الحذر من لعبة الأمم ومن استخدام المحكمة الدولية
التالي
كامل جابر: البلديات تمتنع عن شراء كتاب يبّرز وجه الجنوب الحضاري