المرعبي لـ”السياسة”: “8 آذار” تريد من حكومة ميقاتي تصريف الأعمال

 استبعد عضو كتلة "المستقبل" النائب معين المرعبي وجود خلاف حول صياغة البيان الوزاري, وقال ل¯"السياسة": "ما يجري ليس أكثر من مسرحية لإلهاء الناس, كما حصل في مسرحية التأليف وكل ذلك يجري تحت عنوان توزيع المسؤولية تارة بتحميلها للرئيس نجيب ميقاتي, وطوراً تحمليها لحزب الله وللسوريين وترك البلد مفتوحاً على كافة الاحتمالات".
وأضاف: "كما استقالوا من حكومة الوحدة الوطنية وأدخلوا البلد خمسة أشهر في الفراغ وفي مسرحية التأليف, يريدون من هذه الحكومة أن تستمر بتصريف الأعمال وبدلاً من أن يكون تصريف الأعمال في عهدة حكومة الرئيس سعد الحريري, أصبح بيد نجيب ميقاتي لا أكثر".
ورأى أن الناس في النهاية سوف تكتشف كذبهم وأنهم لا يعرفون غير التعطيل ولن يقدروا على حكم البلد, لا على مستوى المحكمة الدولية ولا على مستوى معالجة الوضع الاقتصادي والانتهاء من إقرار الاستراتيجية الدفاعية.
أما في ما يخص القرار الاتهامي, فرأى المرعبي أن المسألة بات تكهنات بتكهنات و"لو صدر القرار الاتهامي بعد يومين أو بعد شهر أو بعد سنة, فالمهم محاسبة المجرم وردعه عن الاستمرار في إجرامه, والتأكيد على وجود عدالة تحاسب كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن". 

السابق
بري: سباق مفتعل بين القرار الاتهامي والبيان الوزاري
التالي
3 سعوديين يؤدبون والدهم حتى الموت لتحرشه جنسياً بابنته