احتفال تأبيني في بلدة كونين

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ خضر نور الدين خلال احتفال تأبيني في بلدة كونين قضاء بنت جبيل أن الحكومة الجديدة هي أول حكومة حرة وجدت في لبنان رغم الضغوطات الأميركية والغربية وغيرها ونريدها ان تبقى حكومة لكل اللبنانيين وحرة بعيدة عن الهيمنة الأميركية والغربية لمواجهة الاستحقاقات الداخلية على المستوى الاجتماعي والسياسي ولمواجهة الاستحقاقات الخارجية. مشددا على انه مع وجود مقاومة وهكذا حكومة والى جانبهم جيش وطني وشعب أبي يمكن أن نطمئن على لبنان ونبحث عن مستقبل زاخر لأهلنا وأبنائنا ويمكن أن نحلم بوطن نشعر فيه بأننا مواطنين.

ورأى أن الحكومة أمامها صعوبات وملفات ضخمة وكبيرة نتمنى لها التوفيق مؤكدا على أننا سنعمل وسنساعد على أن تنطلق هذه الحكومة في حل المشاكل الاجتماعية والاقتصادية.
وأمل الشيخ نور الدين أن تعمل الحكومة على التسريع في خطوات الذهاب الى استخراج النفط والغاز من مياهنا الإقليمية علّنا نعمل على تغطية النفقات وسد الحاجات التي يعيشها لبنان على المستوى الاقتصادي

وفي الشأن السوري قال الشيخ نور الدين على الرغم من كل المحاولات الأميركية والأموال التي تصرف لا زال هذا النظام قائما ولم يقع بالفخ الأميركي وعلى الشعب السوري أن يفتخر بهكذا نظام والذي لا زال واقفا في زمن سقطت فيه معظم الأنظمة العربية في المنطقة.

مؤكدا على أن سوريا ستبقى الحصن العربي المنيع الحامل لقضية العرب المركزية وهي القضية الفلسطينية، وأنها ستبقى واحدة موحدة قوية ممانعة وان المحاولات الأميركية وغيرها التي تعمل على إسقاط النظام وتأديبه ستسقط .

السابق
بيضون: حزب الله كوّن هيئة حكومية ضامنة لسلاحه
التالي
الانباء: جنبلاط غادر لبنان دون تحديد وجهته ويقول الأكثرية ستخسر إن لم تحافظ على الاستقرار