هاشم: لا نقارب مغاور الفساد الا من اجل المصلحة العامة

 رد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب الدكتور قاسم هاشم على النائب سيرج طورسركيسيان، وقال في تصريح في المجلس النيابي:"العجب في كلام الزميل طورسركيسيان، لأن الكازينو وغير الكازينو من مغاور الهدر والفساد لا نقاربه إلا في إطار الحفاظ على المصلحة العامة ووقف الهدر العام، ولم يكن تصريحنا في هذا المجال إلا جوابا على سؤالك حول تطبيق القوانين والأصول. والعجب كل العجب هو في الخلط بين هذا الموضوع وتباكيهم وحرصهم على موقع الرئاسة، حيث لهم ما لهم من صولات وجولات من فريقه السياسي للانتقاص من دور الرئاسة وفي محطات كثيرة".

كذلك رد هاشم على قوى 14 آذار وقال:"ان كنا نفهم حالة الإرباك والإحباط التي أصابت قوى 14 آذار ببنيتها الفوقية والتحتية بعد ولادة الحكومة العتيدة التي خيبت ظنهم وأسقطت رهاناتهم، فإننا نستغرب هذه الحملة المسعورة بارتفاع منسوب الخطاب الموتور والتي لا تنم إلا عن حقد ونوايا خبيثة وضيق صدر لعدم تحمل وجود الفريق ذاته خارج الحكم".

وأضاف:"التوصيفات التي يطلقها فريق التبعية والإرتهان تؤكد انه كان يسعى كعادته الى حكومة على قياس الشركة والإمارة والتي يريد لها رضى وبركة السفارات والإدارات وقبول ملهم سياستهم وسيد قرارهم فيلتمان ومن يدور في فلكه".

وختم:"انها سياسةالمغامرة والمقامرة التي اعتاد عليها هذا الفريق والتي وضعت لبنان على شفيرالهاوية مرات ومرات، فإلى متى هذه السياسة الغوغائية والرهانات على متغيرات وتطورات واحلام لا تبني وطنا ولا تؤمن استقرارا". 

السابق
فيصل كرامي: لن نرد على أحد
التالي
قاووق: بتشكيل الحكومة كسرنا قرار التعطيل الأميركي