“أمل” وبلدة حداثا شيعا علي ناصر في حضور بزي ممثلا بري

شيعت حركة "أمل" وبلدة حداثا في قضاء بنت جبيل، جثمان الشاب علي عبد الأمير ناصر، الذي سقط في الإحداث الأخيرة في منطقة المساكن الشعبية في صور، في مأتم شعبي حاشد تقدمه ممثل رئيس مجلس النواب النائب علي بزي، وشارك فيه النائبان أيوب حميد وعبد المجيد صالح وعدد من أعضاء المكتب السياسي والهيئة التنفيذية والأقاليم والمناطق الحركية وحشد كبير من رجال الدين وممثلو أحزاب وقوى وفعاليات بلدية واختيارية وحشد من الأهالي.
انطلق موكب التشييع من أمام منزل ذوي الراحل، وقد حمل النعش ملفوفا بعلم حركة "أمل"، وتقدمته كوكبة من الأعلام والصور وأكاليل الورد باسم الحركة ورئيسها. وبعدما جاب الموكب شوارع البلدة ام صلاة الجنازة الشيخ محسن الفقيه ثم وووري الجثمان في الثرى في جبانة البلدة.
حميد
وأعرب حميد عن أسفه ل"الدماء البريئة التي سقطت في غير موقعها، لا سيما ان الفقيد علي ناصر هو من الإخوة المقاومين والمجاهدين ضد العدو الإسرائيلي"، مؤكدا "ثقته بلجنة التحقيق لكشف ملابسات ما حصل ومعاقبة المخطئين"، واعتبر "ان ما حصل من فوضى على المستويات كافة هو نتيجة الفراغ والشلل السياسي الذي تعيشه الدولة"، داعيا إلى "الإسراع في تشكيل الحكومة كي تلتفت إلى هموم الناس ومشاكلها".
إشارة إلى أن أهل بلدة حداثا والقرى المجاورة قطعوا الطريق مساء أمس وصباح اليوم استنكارا للحادثة، وطالبوا ب"الإسراع في إجراء التحقيقات وعدم تمييع الموضوع وتقديم مقترفي الجريمة إلى المحاكمة"، وبعد تدخل من فاعليات المنطقة فتحت الطريق.

السابق
بدء اجتماعات المجلس التنفيذي ل”أكساد” في دمشق بحضور الحاج حسن
التالي
كيف سلبني نصري الصايغ بيروت