بري بعد لقائه سليمان: عيدية الحكومة على الطريق انما بعد العيد (الوكالة الوطنية) في 20 أبريل، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في قصر بعبدا "ان عيدية الحكومة على الطريق انما بعد العيد". شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ميس الجبل.. عراقة دينية وثقافية التالي البيئة ضيف مباراة العلوم الأبرز إقرأ أيضا انفجار يهزّ جنوب إيران.. والقيادة المركزية الأميركية تعلن استهداف مواقع عسكرية كشف مسودة اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل: انتقال أمني تدريجي ومناطق تجريبية ونزع سلاح مقابل إعادة الانتشار بالفيديو: مناصرو الحزب يحتجون رفضًا للاتفاق الإطار سلام: الاتفاق الإطاري يمهّد لانسحاب إسرائيل الكامل واستعادة سيادة الدولة