حسين الموسوي: سلاح المقاومة حفظ لبنان وابطل الحلم الصهيوني

رأى النائب حسين الموسوي، "ان السبب الرئيسي للتأخير في تشكيل الحكومة يعود لرهان البعض في الداخل على تغيير ما قد يحصل في سوريا، في اطار المشروع الاميركي – الاسرائيلي الذي يخطط للمنطقة لمواجهة قوى الممانعة والمقاومة فيها"، مؤكدا "ان هؤلاء يراهنون على سراب، وهم مخطئون في كل الحسابات".
ودعا الموسوي خلال رعايته احتفال افتتاح "معهد السيدة ام ياسر" في بلدة النبي شيت، "المراهنين على ان يعتبروا مما حصل مع الذين باعوا انفسهم لاميركا واسرائيل في مصر وتونس وغيرهما". مضيفا:" نعتقد انه ليس في صالح احد ان يستند في تخطيطه الى جعل اسرائيل صديقة، وايران وحزب الله وسوريا التي يتآمر عليها الان اعداء، فهذا جهل وحقد وانتحار غبي".
ورأى "ان سلاح المقاومة هو الذي حفظ لبنان وابطل الحلم الصهيوني في اقامة دولتهم الغاصبة من النيل الى الفرات"، لافتا الى "ضغوط اقليمية من بعض الدول العربية للتحرك للضغط على سلاح المقاومة، فلولا بندقية حزب الله وصاروخ حزب الله، هذا للبنان لم يكن موجودا".
ودعا الموسوي "العقلاء في البلاد الا يأمنوا لاميركا واسرائيل". كما دعاهم الى "الاعتبار من الذي حصل مع شاه ايران الذي راهن على اميركا وخسر وربح الامام الخميني وثورته".

السابق
اختتام اسبوع المطالعة في مركز جابر الثقافي – النبطية
التالي
قبلان أبرق الى العاهل السعودي وأمير الكويت معزيا