ريفي روى ل”الوكالة الوطنية” مجريات دهم خلية خطف الاستونيين:

أكد المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء أشرف ريفي في حديث الى "الوكالة الوطنية للاعلام" أنه "إثر وقوع حادث خطف الاستونيين السبعة الاسبوع الماضي في البقاع، أنشئت خلية أزمة في قوى الامن الداخلي لمتابعة هذا الملف لكونه ملفا خطرا، وخصوصا أن المنطقة تعيش زلزالا كبيرا، ويفترض الحؤول دون وقوع أي ارتدادات على لبنان".
وأوضح "أن هذه الخلية مكونة من الوحدات العملانية الامنية في قوى الامن الداخلي وقيادة الدرك والشرطة القضائية والقوى السيارة وشعبة المعلومات".
 وأضاف ريفي: "بدأ العمل بأقصى طاقة ممكنة بمتابعة مباشرة مني وبإشراف وزير الداخلية والبلديات، وقد تمكنت شعبة المعلومات من توقيف ثلاثة أشخاص مرتبطين بعملية تأمين الفان الذي تم استعماله في الخطف، وكذلك الامر بسيارة المرسيدس المستخدمة والتي تبين أنها مسروقة.
وأشار الى أنه "ليل أمس كشفت شعبة المعلومات أحد الاماكن التي تستخدمها المجموعة ملجأ لها، فتم دهمه وحصلت مواجهة بالاسلحة النارية أصيب على أثرها أحد عناصر شعبة المعلومات في رجله برصاصتين، وقد استخدمت تعزيزات عبارة عن مصفحات وعناصر قوى سيارة وعناصر فرع الحماية والتدخل في شعبة المعلومات، ونفذوا عملية دهم وعمليات مطاردة في الاماكن المحتملة للجوء المطلوبين وفي المناطق الجردية، وكانت المتابعة تتم طيلة فجر اليوم من وزير الداخلية ومني شخصيا".
 

السابق
“الاتحاد الكاثوليكي للصحافة” حذر من خطورة استهداف الكنائس:
التالي
المنار: الرئيس السوري بشار الأسد يلقي كلمة غداً الأربعاء في مجلس الشعب