عز الدين: الثورات ما كانت لتحصل لولا هزائم الادارة الاميركية

نظمت مديرية العمل البلدي في "حزب الله" في المنطقة الثانية لقاء سياسيا مع مسؤول العلاقات العربية في الحزب الشيخ حسن عز الدين عن المستجدات السياسية في الوطن العربي لا سيما المتغيرات والثورات الشعبية في كل من تونس، مصر، البحرين، ليبيا واليمن، في قاعة سيد الشهداء في القسم الاعلامي في النبطية، في حضور رئيس جمعية العمل البلدي الدكتور مصطفى بدر الدين، مدير العمل البلدي في "حزب الله" حاتم حرب وشخصيات وفاعليات ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات.

وقال عز الدين في اللقاء: "نحن ندعم ونؤيد وننحاز بشكل كامل الى هذه الثورات الشعبية التي عبرت عنها هذه الشعوب لحقها وحقوقها في الحياة وفي الكرامة والتي ثأرت للذل والهوان الذي مثلته هذه الانظمة، خصوصا فيما يتعلق بالقضية المركزية التي هي قضية فلسطين لان شرعية هذه الانظمة انما استمدت هذه الشرعية من القضية الفلسطينية، عندما تخلت بعض هذه الانظمة عن قضية فلسطين وتحالفت مع العدو، والبعض الاخر تخاذل في نصرة الشعب الفلسطيني والمقدسات التي دنسها الكيان الصهيوني".
 أضاف: "ان هذه الثورات انطلقت على امتداد مساحة الوطن العربي لان هذه الشعوب كانت طواقة لان تكون رأس حربة في النضال والجهاد وتقديم التضحيات لاجل فلسطين والقضية الفلسطينية".
واشار الى ان "ما يجري في فلسطين اليوم يؤكد ان الخيار الامثل والاجدى هو خيار المقاومة في المواجهة بعد ان سقطت كل السبل والطرق في عملية التفاوض، وما جرى يشكل زلزالا حقيقيا على هذا الكيان. وهذه الثورات ما كانت لتحصل لولا الاختلال بموازين القوى الموجود الان وهو الهزائم والتراجعات التي منيت بها الادارة الاميركية".
 

السابق
الاسد سيعلن قرارات مهمة خلال اليومين المقبلين
التالي
تخريج دورة إسعافات أولية في بلدة قبريخا